أفضل القوالب التي تدعم woocommerce واللغة العربية لإنشاء متجر الكتروني

أفضل القوالب التي تدعم woocommerce واللغة العربية لإنشاء متجر الكترني

وفقاً لبيانات من المختصين يستخدم حوالي 6 % من أفضل مليون موقع ويب في العالم منصة التجارة الإلكترونية WooCommerce في عام 2021 وهذا يمثل أكثر من 4 ملايين موقع ولكن هذا ليس كل شيء ووفقاً للمعلومات فإن 94 % من مواقع التجارة الإلكترونية في WordPress تشغل المكون الإضافي WooCommerce.

من الواضح أن WooCommerce تفعل شيء صحيح لتأكيد هذه الهيمنة على المكونات الإضافية للتجارة الإلكترونية في WordPress ومن المفيد أن WooCommerce هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر ومرن وقابل للتخصيص وسهل الاستخدام حتى لأقل الأفراد ذكاء من الناحية التقنية.

في هذا المنشور من وثاق سنشرح لماذا يجب عليك إضافة أفضل القوالب التي تدعم woocommerce إلى واجهة متجرك وسخبرك بكيفية اختيار الأفضل لنشاطك التجاري كما سنرشدك إلى أفضل القوالب التي تدعم woocommerce.

اقرأ أيضاً: متجر سلة .. تصميم متجر من الألف إلى الياء

لماذا تستخدم القوالب المتوافقة مع WooCommerce؟

تغير قوالب WordPress مظهر موقعك ويمكن أن توفر تجربة مستخدم أكثر سهولة و تأخذ قوالب WordPress WooCommerce هذه المتجر خطوة إلى الأمام وتوفر نهج التجارة الإلكترونية المميز أولاً وهي مهمة لتصميم وبناء صفحات المنتجات وعربات التسوق وخدمات الدفع.

إن بناء موقع WordPress الخاص بك باستخدام قوالب متوافقة مع WooCommerce يأتي بالعديد من المزايا الأخرى والمزايا على الترتيب التالي:

  • عبء أقل لمستخدمي WordPress :WooCommerce هو مكون إضافي مجاني مفتوح المصدر و بالتأكيد، ستظل في مأزق للحصول على النطاق ورسوم الاستضافة بالإضافة إلى أي مكونات إضافية مميزة ولكن يمكنك الحفاظ على انخفاض التكاليف عن طريق اختيار قوالب WooCommerce رخيصة أو مجانية تواصل معنا لاختيار المتجر الذي يناسبك.
  • سهل التثبيت: لحسن الحظ، لا تحتاج إلى أن تكون خبير في البرمجة لإضافة سمات WooCommerce و سوف تتطلب الصيانة معرفة فنية أكثر بقليل و يمكن للمبتدئين إلقاء نظرة على المقال الخاص بـ تثبيت woocommerce وضبطه وكل ما تحتاج معرفته حوله.
  • التحسين: تضع أفضل ثيمات WooCommerce الأساس لتحسين صفحتك من أجل تحسين محركات البحث والسرعة و لن يؤدي ذلك إلى تسهيل عثور العملاء على موقعك فحسب، بل سيجعلهم أيضاً أقل عرضة للارتداد من أوقات التحميل البطيئة.
  • قابل للتخصيص: يمكنك تخصيص سمة WooCommerce WP الخاصة بك وتوسيع نطاقها باستخدام الوظائف الإضافية التي من شأنها تحسين صفحات المنتج وعربة التسوق وتجربة المستخدم الإجمالية و يمكنك أيضاً تضمين أشياء مثل لافتات القسائم والمدونات والمكونات الإضافية للوسائط الاجتماعية.
 templates
templates

اقرأ أيضاً: متجر زد .. تصميم متجر الكتروني من الألف إلى الياء

اختيار أفضل القوالب التي تدعم woocommerce

هناك الآلاف من القوالب المتوافقة مع WooCommerce المتاحة و بقدر ما قد يكون من المقنع اختيار أول شيء يلفت انتباهك وينتهي به، فمن المفيد أن تكون مميز عند اختيار أفضل قالب WooCommerce لموقع WordPress الخاص بك.

سيجذب قالب WooCommerce الصحيح العملاء وأصدقائهم وأصدقائهم إلى صفحتك لإجراء عمليات شراء و بدلاً من ذلك، سيؤدي قالب WooCommerce غير المناسب إلى تجربة مستخدم غير سارة.

ولجعل عملية اختيار القالب أقل صعوبة، إليك قائمة مرجعية سهلة الاستخدام لميزات قالب WooCommerce الأساسية:

التوافق: أولاً وقبل كل شيء، تأكد من أنه القالب متوافق مع WooCommerce – خاصةً إذا كنت تنفق المال عليه.

التخطيط: فكر في أفضل ما يناسب عملك فيما يتعلق بالتخطيط وأنظمة الألوان ووظيفة عربة التسوق والسداد والبحث في الموقع والمزيد.

الاستجابة: يأتي أكثر من نصف حركة مرور الويب العالمية من الهواتف المحمولة لذلك ابحث عن قالب سريع الاستجابة يبدو جيد على كل من سطح المكتب والجوال.

الأداء: سيؤدي القالب المحمّل والضعيف إلى أوقات تحميل طويلة والعملاء غير الصبورين سيخرجون من الموقع لذلك اجعله بسيط للحصول على أفضل تجربة للمستخدم.

التخصيص: إذا كان من المهم جعل قالب WooCommerce خاصتك مميز، فابحث عن قالب يوفر مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص لكن ضع في اعتبارك أن هذا قد يكلف أكثر.

الدعم والتحديثات: من المفيد اختيار قوالب WooCommerce التي توفر دعم العملاء وفي الوقت نفسه، فإن المظهر الذي يتم تحديثه بانتظام يعني أنك ستكون أقل عرضة للعيوب الأمنية والأخطاء الأخرى.

اقرأ أيضاً: حجز دومين سعودي بسلاسة مع وثاق

woocommerce
woocommerce

قائمة أفضل قوالب ووكمرس 2021

تتضمن خياراتنا في وثاق مزيج من قوالب WooCommerce المجانية والمميزة حتى يتمكن أي شخص من العثور على ما يبحث عنه، بغض النظر عن الميزانية أو المكان المناسب:

Storefront

يعد موضوع Storefront أحد السمات الرئيسية المجانية لـ WooCommerce و تم تصميمه وصيانته بواسطة مطوري WooCommece، ويتميز بتكامل WooCommerce العميق وتحديثات الإصدار المنتظمة، لذا لن يكون التوافق مع النظام الأساسي مشكلة أبداً.

يحتوي Storefront على واجهة أساسية سريعة الاستجابة يسهل تخصيصها – وهي رائعة لأي شخص يريد إنشاء موقع أنيق وتشغيله في لمح البصر و هناك أيضاً سمات فرعية متميزة مصممة خصيصاً للعديد من الصناعات التي تضيف خيارات التخصيص والمكونات الإضافية.

Neve Shop

Neve Shop
Neve Shop

تتبنى Neve Shop by Themeisle نهج الهاتف المحمول أولاً من خلال تصميمها الخفيف الوزن، والتوافق AMP، والقدرة على التكيف مع الاستجابة السريعة و تتميز بأوقات تحميل أقل من ثانية وحجم تثبيت يصل إلى 28 كيلو بايت و نظراً لصغر حجمه وخفة وزنه فإنه يوفر الكثير جداً.

التكامل مع Gutenberg و Elementor ومنشئو الصفحات الآخرون يجعل تخصيص القوالب أمر بسيط للغاية و تشمل الميزات البارزة الأخرى في Neve Shop الترميز المناسب لكبار المسئولين الاقتصاديين وتحسين إمكانية الوصول والتراجع بنقرة واحدة إذا احتجت إلى عكس التحديث.

OceanWP

OceanWP
OceanWP

لدى OceanWP أكثر من ثلاثة ملايين عملية تنزيل ويعد إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية باستخدام OceanWP أمر سهل مثل استيراد أحد القوالب التجريبية العديدة الأنيقة بنقرة زر واحدة.

من خلال تكامل WooCommerce الكامل، والتخطيطات سريعة الاستجابة وقاعدة تحسين محركات البحث المضمنة، يلبي OceanWP احتياجات كل من أصحاب المواقع المبتدئين والمخضرمين بالإضافة إلى ذلك، فهو متوافق مع أدوات إنشاء صفحات السحب والإفلات بالإضافة إلى مجموعة من المكونات الإضافية المتميزة لجعل موقعك ملك لك.

Astra

Astra
Astra

تتفوق Astra في تحسين الأداءوأوقات التحميل تبلغ نصف ثانية، وأحجام الخطوط سريعة الاستجابة، وجافا سكريبت Vanilla – كل ذلك بأقل من 50 كيلوبايت من المساحة و يوجد أكثر من 150 موقع جاهز للاستيراد تحت تصرفك ويمكن تحسينها باستخدام Gutenberg و Elementor والمزيد.

بالنسبة لمثل هذا القالب الخفيف للغاية، فإن Astra غنية بالميزات، حتى قبل أخذ الترقيات المتميزة في الاعتبار و أضف أدوات الوسائط الاجتماعية، واختر من بين أكثر من 700 خط من خطوط Google، وخصص تخطيطات متعددة بما في ذلك صفحات المنتج وصفحات عربات التسوق وإعدادات الحاوية وغير ذلك الكثير.

Leto

Leto
Leto

Leto by aThemes هو قالب ووكمرس بسيط ونظيف يمكن تكييفه مع أي متجر للتجارة الإلكترونية، على الرغم من أنه سيكون مناسب بشكل أفضل لأعمال الموضة و يمكن أن يحتوي رأسه الكبير جداً على صورة بيان أو حتى مقطع فيديو مذهل لجذب انتباه المتسوقين وإلى جانب التحديثات المنتظمة، يوفر Leto دعم للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومنتدى مجتمعي نشط لذلك ستجد دائماً المساعدة التي تحتاجها.

نحن في وثاق متخصصون بجميع ما يتعلق بعمليات التسويق والتصميم سواء كانت الـ جرافيك (graphic designer) أو التطبيقات أو الـ انفوجرافيك (infographic)، لدينا مكتبنا وموقعنا الذي يستحق الثقة يدعمه في ذلك طاقم العمل الخبير، أسلوب التعامل السلس، الأسعار المناسبة وكذلك الأفكار الإبداعية والمتطورة المساعدة له لـ تصميم أفضل التصاميم والأفكار الخاصة بالتسويق والـ إعلان لمتجرك و للعلامة التجارية خاصتك.

للاتصال والتواصل مع موقع وثاق من أجل الاستسفسار عن أي خدمة تصميم أو تطبيق فإن معلومات الاتصال هي:

00966507188588

Hello@withaq.sa

اقرأ أيضاً: مجالات التصميم الجرافيكي .. 8 أنواع مميزة

 

 

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on print
Share on email