أفضل شركات انشاء متجر الكتروني في الرياض السعودية

أفضل شركات انشاء متجر الكتروني في الرياض السعودية

مع أفضل شركات انشاء متجر الكتروني في الرياض السعودية وفي هذه الأيام يمكنك العثور على كل ما تحتاجه عبر الإنترنت ببضع ضغطات على المفاتيح وتعمل منصات التجارة الإلكترونية على تسهيل طلب العناصر والأفلام وحتى الطعام من الكمبيوتر المحمول أو الجهاز المحمول وكذلك في طلب الخدمات مهما بلغت من صعوبة.

تجعل منصات التجارة الإلكترونية الحياة أسهل للعملاء، كما أنها تسهل على الشركات الجديدة البدء وإذا كنت ترغب في إنشاء متجر على الإنترنت في عام 2021، فهناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها ولكن اختيار شركة وثاق لتصميم وإنشاء متجرك على الأنترنت هو الخيار الأفضل لعدة اعتبارات تتعلق بالجودة، الاحترافية، الخبرة وأيضاً التكلفة المناسبة.

اقرأ أيضاً: أفضل شركات شحن عربية يمكن ربطها مع متجرك الإلكتروني

اعتبارات موجودة في وثاق أحد أفضل شركات انشاء متجر الكتروني في الرياض السعودية

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية التي يتجدها عند اختيار وثاق كشركة لـ غنشاء متجر الكتروني في الرياض خاص بك:

التكلفة

اعتماداً على حجم عملك وتفاصيل المتجر الالكتروني الذي ترغب بتصميمه، يمكن أن تتراوح تكاليف تصميم المتاجر الإلكترونية من بضعة دولارات إلى آلاف الدولارات ولكن اختيارك لوثاق يضمن لك السعر المناسب للعمل من غير أي قيم غير متوقعة.

تحسين محركات البحث SEO

لن يكون لديك أي عملاء إذا لم يتمكن الأشخاص من العثور على متجرك في المقام الأول لذا يجب أن تحتوي منصة التجارة الإلكترونية التي تختارها على أدوات تحسين محركات البحث (SEO) وإن امتلاك القدرة على تخصيص عنوان URL مع اسمك ومنتجاتك سيساعد في تعزيز تحسين محرك البحث الخاص بك  مما يسهل العثور على متجرك و تقدم وثاق أدوات مُحسّنة لتحسين محركات البحث للمتاجر التي تتعامل معها.

قابلية التوسع

فقط لأن متجرك عبر الإنترنت يبدأ صغير لا يعني أنه سيبقى هناك لهذا السبب تريد منصة تجارة إلكترونية تنمو مع عملك ووحتى في البداية، قد تحتاج إلى أكثر من مجرد حل أساسي للتجارة الإلكترونية وهنا يوفر وثاق مجموعة من باقات التجارة الالكترونية المناسبة والتي يمكن تطويرها بناءاً على حجم العمل وطلب العميل.

تجربة المستخدم

بمجرد أن يصبح المتجر نشط يجب أن يكون من السهل على العملاء التنقل والبحث عن المنتجات ويحرص وثاق على انشاء متاجر الكترونية تجذب العملاء وتُسهل عملية تنقلهم ضمنه وشراؤهم للمنتجات.

اقرأ أيضاً: حجز دومين سعودي بسلاسة مع وثاق

باقات المتاجر الالكترونية في وثاق

سعياً لتحصيل رضا العملاء في أي خدمة انشاء متجر الكتروني مهما بلغ حجم العمل قام وثاق بتخصيص مجموعة باقات بميزات مختلفة يمكن للعملاء الانتقاء بينها وباقات وثاق هي:

باقة انطلاق التجارة

يُمكن وصف هذه الباقة بأنها مُناسبة جداً من أجل المبتدئين في التجارة وتتضمن هذه الباقة لغة واحدة ومساحة 1 جيجابايت وعند طلب هذه الخدمة سيتم التسليم بعد يوم واحد تماماً.

باقة ابداع التجارة

عادة ما يتم طلب هذه الخدمة من قبل من أصبحوا ذوو خبرة جيدة في المتاجر الالكترونية وتقدم هذه الخدمة بسعر 2750 ريال سعودي وهي تتضمن (لغة واحدة + مساحة 5 جيجابايت + ميزة الدفع الالكتروني “مدى / سداد / ApplePay”) وبعد تفعيل بوابة الدفع الالكتروني يتم تسليم العمل بعد 24 ساعة.

باقة احتراف التجارة

لقد وضعت وثاق ميزات إضافية ضمن هذه الباقة بسبب كونها موجهة للاحترافيين في مجال التجارة وبالنسبة لسعرها فهو 2500 ريال سعودي، وأما محتويات الخدمة (لغة واحدة + مساحة 5 جيجابايت + ميزة الدفع الالكتروني “مدى / سداد / ApplePay” + شركة واحدة من أجل خدمات الشحن).

باقة التاجر المُتمكن

كلما ازداد عمل المتجر الالكتروني كلما وجب ازدياد الميزات الموجودة ضمنه وفي هذه الباقة توجد الميزات الموجودة ضمن باقة احتراف التجارة ويُضاف إليها تصميم اللوجو (الشعار) الخاص بالمتجر.

باقة التاجر العملاق

يُعد تصميم المتجر الالكتروني هذا من أهم وأضخم خدمات تصميم المتاجر الالكترونية الجاهزة في شركة وثاق علماً أن هذه الخدمة موجهة للأعمال الالكترونية الضخمة وتتضمن هذه الخدمة ما يلي: لغة واحدة، مساحة 5 جيجابايت، ميزة الدفع الالكتروني مع (مدى / سداد / ApplyPay)، شركة شحن واحدة، تصميم اللوجو الخاص بتصميم المتجر الالكتروني، تصميم الهوية البصرية الكاملة للمتجر الالكتروني.

اقرأ أيضاً: تكلفة انشاء متجر الكتروني أو موقع الكتروني خاص بي

متاجر الكترونية من تصميم وإنشاء فريق التصميم في وثاق

نظراً لأن وثاق التقنية أفضل شركات انشاء متجر الكتروني في الرياض السعودية فهي ذات شعبية مطلقة ويتعامل مع الشركة عدد كبير من العملاء بسبب السمعة الطيبة التي تنتشر وفقاً للأشخاص الذين تعاملوا مع وثاق وصمموا متاجر مع خبرائها وفيما يلي نماذج لمتاجر من إنتاج وثاق:

ثبوت للتقييم العقاري

مصنع سلسبيل

اقرأ أيضاً: تصميم مواقع الكترونية 2021 .. اختر افضل المنصات معنا

إيجابيات التعامل مع وثاق

وثاق شركة مميزة للأسباب التالية:

  1. فريق عمل ذو خبرة كبيرة تظهر في جودة العمل المُنتج.
  2. أدوات وبرامج عمل احترافية.
  3. سرعة في إنجاز العمل.
  4. دقة واحترام كامل لمواعيد التسليم.
  5. إمكانية تقديم الدعم الفني الكامل وعلى مدار اليوم.
  6. أفكار متجددة بعيدة كل البعد عن التقليد او السرقة الذكية.

باختصار، ما أن تتجول في أرجاء المملكة العربية السعودية وتقوم بالاستفسار عن وثاق كشركة تصميم متاجر الكترونية إلا وستلقى الرد الإيجابي والوقع الجميل والتشجيع الكامل نحو التعامل مع وثاق ويدعم وثلق في هذه السمعة الطيبة تاريخ طويل من الأعمال المميزة والخبرة المتأصلة وفريق العمل الحريص على النجاح المتزايد في كل عمل جديد.

 

إنشاء متجر الكتروني

نحن في وثاق متخصصون بجميع ما يتعلق بعمليات التسويق والتصميم سواء كانت الـ جرافيك (graphic designer) أو التطبيقات أو الـ انفوجرافيك (infographic)، لدينا مكتبنا وموقعنا الذي يستحق الثقة يدعمه في ذلك طاقم العمل الخبير، أسلوب التعامل السلس، الأسعار المناسبة وكذلك الأفكار الإبداعية والمتطورة المساعدة له لـ تصميم أفضل التصاميم والأفكار الخاصة بالتسويق والـ إعلان لمتجرك و للعلامة التجارية خاصتك.

للاتصال والتواصل مع موقع وثاق من أجل الاستسفسار عن أي خدمة تصميم أو تطبيق فإن معلومات الاتصال هي:

00966507188588

Hello@withaq.sa

اقرأ أيضاً: كيفية كتابة مقال مدونة: دليل خطوة بخطوة

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on print
Share on email