وثاق لتصميم المواقع الالكترونية والمتاجر والهوية البصرية

وثاق لتصميم المواقع الالكترونية والمتاجر والهوية البصرية

الثقة هي الدلالة الأولى لمعنى اسم الموقع هذا والذي اتخذ المصداقية والثقة أساسان للعمل عليهما، وقد انطلق موقع وثاق في عام 2012 وكان الهدف منه تقديم يد العون للمبتدئين في فضاء تصميم المواقع الالكترونية من أجل تحقيق أهدافهم علماً أنَّ وثاق قد عاد وظهر بحلة جديدة في أواخر العام 2018 واتصفت هذه الحلة بالتميز والتجديد.

بشكل عام، هناك المئات من خدمات تصميم الشعارات والمواقع والمتاجر الالكترونية التي تريد أموالك وبعضها يزعم أنها مجانية ولكن ليس كل هذه الخدمات ستمنحك شعار يبدو احترافي أو موقع الكتروني يمكن أن يستمر طويلاً بلا مشاكل تقنية ومن المهم جداً بالنسبة لطالبي خدمة تصميم أياً كانت (شعار – موقع – متجر – هوية بصرية) أن يلقى الجودة والاحترافية المطلقين لذلك يعمل خبراء الصناعة في وثاق بسرعة ودقة استثنائيتين لتقديم حلول تصميم وتطوير مواقع ويب مخصصة لا تصدق لذلك اختر وثاق والتي هي أفضل شركة لتصميم مواقع الويب والشعارات والتسويق الالكتروني وهنا لم تندم على قرارك وستحصل على التميز في شعاراتك ومواقعك وجميع تصاميمك.

اقرأ أيضاً: كيفية تصميم موقع الكتروني مجاناً – دليل كامل خطوة بخطوة

موقع وثاق .. أهداف متميزة وحلول احترافية

إن الموقع الالكتروني الخدمي وثاق يتميز عن غيره من المواقع بأنه يمتلك مجموعة من الأهداف والذي يعمل بالتعاون مع كادر عمله من أجل تحقيقها والتي هي:

  • تقديم الحلول المستقبلية: ضمن هذا الهدف يسعى وثاق للوصول بجميع التطبيقات، المواقع والعملاء إلى مكان يحتذى به من الاحترافية والتطور ومواكبة أحدث ما توصلت له التقنيات العالمية.
  • توفير وتقديم المنتجات بجودة واحترافية: يمكن تلخيص الهدف هذا بالمقولة الشهيرة “لسنا الوحيدين لكننا الأفضل” وبناءاً على ذلك يحرص موقع وثاق إلى تخديم العملاء كافة بخدمات تتصف بالجودة، الإبداع والاحترافية.
  • الإسهام في تطوير الفكر البرمجي والتصميمي:

إيماناً من موقع وثاق بأن التطور هو نتيجة لمساهمات كثيرة من محترفين ومبدعين كُثر، فهو يسعى لأن يكون لَبِنة مهمة في مسير تطوير الفكر البرمجي عن طريق تقديم حلول وأفكار إبداعية.

الخدمات التي يقدمها موقع وثاق

تتضمن خدمات موقع وثاق سلة رائعة ومتميزة من الخدمات والتي تتضمن كل مما يلي:

خدمة التصميم الجرافيكي

نظراً لأهمية التصميم الجرافيكي خاصة في مجال الدعاية، الإعلان والتسويق فإن وثاق يقدم خدمات التصميم الاحترافية الآتية:

1. تصميم الهوية البصرية الكاملة:

تتضمن الخدمة هذه باقة شاملة وهامة تتضمن (اللوغو / الألوان والخطوط / الأوراق الرسمية / كرت العمل / خلفيات وقوالب وسائل التواصل الاجتماعي / الملف التعريفي / المستلزمات المكتبية / الأكياس / الختم / صناديق الشحن) ويمكن الحصول على هذا الخدمة مقابل 4000 ريال سعودي.

2- تصميم الهوية البصرية المتوسطة:

تتضمن هذه الباقة (اللوغو / الألوان والخطوط / الأوراق الرسمية / كرت العمل / خلفيات وقوالب وسائل التواصل الاجتماعي / الأكياس / صناديق الشحن) ويمكن الحصول على هذا الخدمة مقابل 1500 ريال سعودي.

3- تصميم الهوية البصرية المصغرة:

تم تخفيض محتويات هذه الباقة لتتضمن (اللوغو / الألوان والخطوط / الأوراق الرسمية / كرت العمل) فقط ويمكن الحصول على هذا الخدمة مقابل 750 ريال سعودي.

4- تصميم الشعار (اللوجو):

اللوجو هو البنية الأساسية لأي هوية بصرية كان نوعها ويعمل موقع وثاق على تصميم اللوغو بطرق إبداعية وفريدة مقابل سعر قدره 400 ريال.

من أجل العملاء الراغبين بالحصول على واحدة من هذه الخدمات يمكن الدخول عن طريق الرابط التالي (اضغط هنا).

خدمات استضافة المواقع الالكترونية

إن هذه الخدمة موجهة بشكل اساسي إلى الوكالات، الشركات، المطورين، المتاجر الالكترونية والمواقع الشخصية ويقدم موقع وثاق خيارات عديدة فيما يخص الاستضافة وهي كما يلي:

1- استضافة بحجم 1 جيجا

يتضمن الخيار هذا (باندويث بحجم 10 جيجا – خمسة من قواعد البيانات –  خمسة من عناوين البريد الالكتروني الرسمية) وهذه الاستضافة تأتي بسعر 34 ريال سعودي.

2- استضافة بحجم 2 جيجا

كما الخيار السابق تأتي هذه الاستضافة مع (باندويث بحجم 20 جيجا – عشرة من قواعد البيانات –  عشرة من عناوين البريد الالكتروني الرسمية) ويضاف إليها دومين واحد مجاني وهي بسعر 42  ريال سعودي.

3- استضافة بحجم 5 جيجا

إن سعر هذه الاستضافة هو 59 ريال سعودي مع خيارات هي (باندويث بحجم 40 جيجا – خمسة عشر من قواعد البيانات –  خمسة عشر من عناوين البريد الالكتروني الرسمية – دومين مجاني – شهادة SSL).

4- استضافة بحجم 10 جيجا

إن ميزات هذه الباقة هي الحجم الكبير الخاص بالباندويث (60 جيجا)، قواعد البيانات (30)، الإيميلات (30)، بالإضافة إلى كل من الدومين المجاني وشهادة الـ SSL مع التركيب المجاني للسكريبت علماً ان سعر الاستضافة 75 ريال سعودي.

5- استضافة بحجم 50 جيجا

تأتي هذه الباقة مع باندويث (200 جيجا)، قواعد البيانات لا محدودة، الإيميلات الغير محدودة، بالإضافة إلى كل من الدومين المجاني وشهادة الـ SSL مع التركيب المجاني للسكريبت علماً ان سعر الاستضافة 125 ريال سعودي.

في حال الرغبة بالحصول على واحدة من هذه الاستضافات (اضغط هنا)

تصميم المواقع الالكترونية

في العالم الرقمي، يعد موقع الويب عنصر أساسي للشركات، بغض النظر عن حجمها ونوعها ويساعدهم على زيادة تواجد علامتهم التجارية عبر الإنترنت وكسر الحدود الجغرافية ويمكن استخدام تصميم موقع ويب احترافي في حد ذاته لتحقيق استراتيجيات تسويقية متنوعة من أجل المساعدة في زيادة نشاطك التجاري وتتمتع تصميمات مواقع الويب التي يتم إنشاؤها بعناية في وثاق بتميز فريد جداً وإن لـ تصميم المواقع الالكترونية والمتاجر أهمية كبيرة تزداد طرداً بازدياد أهمية وانتشار الشركة المراد تصميم الموقع لها ويقدم وثاق خيارات كبيرة فيما يخص تصميم المواقع والمتاجر الالكترونية وهي كما موضح:

تصميم موقع الكتروني متوسط:

يمكن القيام بهذا التصميم مقابل 1500 ريال سعودي، ادخل من هنا لتحديد الخيارات المطلوبة فيما يخص التصميم هذا.

تصميم موقع الكتروني مصغر:

اضغط هنا من أجل تحديد خيارات وتفاصيل التصميم هذا والذي تبلغ تكلفته 1000 ريال سعودي.

تصميم باقة انطلاق التجارة:

تبلغ تكلفة هذا التصميم 600 ريال سعودي ويمكن تحديد الخيارات من هنا.

تصميم باقة إبداع التجارة:

تبلغ التكلفة 1000 ريال سعودي والخيارات يمكن أن تحدد عن طريق الدخول من هنا.

تصميم باقة احتراف التجارة:

التكلفة الإجمالية تبلغ 1500 ريال سعودي وللحصول عليها اضغط هنا.

تصميم باقة التاجر المتمكن:

التكلفة الإجمالية تبلغ 2000 ريال سعودي وللحصول عليها اضغط هنا.

تصميم باقة التاجر العملاق:

التكلفة الإجمالية تبلغ 3500 ريال سعودي وللحصول عليها اضغط هنا.

تصميم وبرمجة التطبيقات

إن الطريقة المثالية للوصول إلى جميع العملاء في ظل الثورة التكنولوجية الكبيرة هو الوصول عن طريق التطبيقات حيث يمكن لهذه التطبيقات تقديم كل ما هو مطلوب (الإعلان عن المنتجات / الدعاية / التسويق / طلب المنتجات / الحصول على آراء واقتراحات العملاء) ووفقاً لذلك فإن طاقم العمل في وثاق بمقدوره القيام بمختلف عمليات تصميم وبرمجة التطبيقات واعتماداً على جميع أنظمة التشغيل وهنا تلتزم واجهات برمجة التطبيقات الحديثة بالمعايير (عادةً HTTP و REST).

في هذه الخدمة تتم متابعة التغييرات والابتكارات التي تحدث في عالم تقنيات الهاتف المحمول،لأجل تطوير الخبرات ويمكن إنشاء واجهات برمجة تطبيقات قابلة للاستخدام لأجهزة iPhone و iPad و Android و Windows وتعد واجهات برمجة التطبيقات قنوات ضخمة للشركات وتسمح للشركات بالاتصال بآلاف العملاء.

اقرأ أيضاً: ابني موقع تعريفي لعلامتك التجارية

طريقة الحصول على واحدة من خدمات موقع وثاق

يمكن اتباع الخطوات السهلة التالية من أجل الحصول على إحدى خدمات موقع وثاق العديدة:

  • الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بموقع وثاق ادخل من هنا.
  • التوجه إلى أسفل الصفحة الرئيسة ضمن موقع وثاق أو اضغط هنا من أجل الوصول إلى تقديم “نموذج طلب”.
  • بعد الدخول والوصول إلى نموذج الطلب يجب ضمن النموذج تعبئة البيانات والتي هي:
  • اسم الشخص أو الشركة أو الجهة صاحبة الطلب.
  • رقم الجوال.
  • عنوان البريد الالكتروني.
  • اختيار نوع المشروع والمقصود هنا اختيار أياً من خدمات الموقع الآنفة الذكر.
  • في حال كان المطلوب تصميم موقع الكتروني يجب تحديد عدد المنتجات المطلوب إضافتها في الموقع.
  • تحديد الميزانية الخاصة بالمشروع.
  • تقديم شرح بسيط وواضح وبلغة سلسلة عن فكرة المشروع من أجل المساعدة في تحقيق رغبات العميل.
  • تحديد عدد الصفحات المطلوبة.
  • تأتي بعد ذلك مجموعة حقول يجب تعبئتها وهي بخصوص مدة العمل، نظام العضوية في الموقع والبرمجيات الخاصة بالموقع.
  • بعد الانتهاء من تعبئة النموذج يجب الضغط على خيار “أرسل طلبك”.

اقرأ أيضاً: نموذج خطة عمل متجر الكتروني

نحن في وثاق متخصصون بجميع ما يتعلق بعمليات التسويق والتصميم سواء كانت الـ جرافيك (graphic designer) أو التطبيقات أو الـ انفوجرافيك (infographic)، لدينا مكتبنا وموقعنا الذي يستحق الثقة يدعمه في ذلك طاقم العمل الخبير، أسلوب التعامل السلس، الأسعار المناسبة وكذلك الأفكار الإبداعية والمتطورة المساعدة له لـ تصميم أفضل التصاميم والأفكار الخاصة بالتسويق والـ إعلان لمتجرك و للعلامة التجارية خاصتك.

للاتصال والتواصل مع موقع وثاق من أجل الاستسفسار عن أي خدمة تصميم أو تطبيق فإن معلومات الاتصال هي:

00966507188588

Hello@withaq.sa

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on print
Share on email